Sunday 28 January 2018

Orderflowforex twitter backgrounds


Here8217s لماذا ذهبت خلفية تويتر الخاص بك مؤخرا، العديد من مستخدمي تويتر تسجيل الدخول إلى حساباتهم لاكتشاف أن صور الخلفية الخاصة بهم قد تم تغييرها إلى الإعداد ضوء الافتراضي. في بيان ل سوسيالتيمس، وأوضح المتحدث باسم تويتر السبب وراء هذا التبديل. It8217s ليس علة، it8217s ميزة: تم إزالة الصور الخلفية من المنزل والإخطارات الجداول الزمنية على شبكة الإنترنت لجميع المستخدمين. الآن، تتوفر صور الخلفية فقط حيث سيشاهدها المستخدمون الذين سجلوا دخولهم بشكل عام (صفحات تويت، صفحات القائمة وصفحات المجموعات). يمكنك العثور على محتوى مركز المساعدة حول تخصيص التصميم الخاص بك وحيث مرئية على تويتر هنا. خيار تغيير الخلفية الخاصة بك لا يزال في قائمة الإعدادات، ولكن الخلفية الافتراضية إلى اللون الفاتح عندما يتم تحديث الموقع. كان رد فعل 8217t إيجابية، وبعض الناس يشكون في أن تويتر قد يكون التحضير مناطق أخرى من الموقع للدعاية. وتابع We8217ve مع تويتر حول هذا الموضوع، وسوف تحديث القصة إذا وعندما نسمع أكثر من ذلك. Ugh8230. ما هو هذا حماقة. استغرق تويتر بعيدا خلفيتي وأعطاني هذا لطيف حماقة بيضاء المسببة للعمى. I8217m حتى بالضيق الآن 8230 مهلا، تويتر، الحب يا، ولكن الخلفية البيضاء المخفية التي فرضتها للتو على صفحات الجميع 8217s غير مقبول. اصلحه. تويترفورنيوس نينا L. الماس (نيناتيبوريتر) 20 يوليو 2015 لا يروق التغييرات تويتر إزالة الخلفيات. وااي بيضاء جدا. إيذاء عيني. أفكار من الآخرين آاند هناك يذهب خلفية تويتر الأبيض. ما لا طائل منه، غبية، تغيير المستخدم مزعج. أو علة. توريتوايتوردر تدفق - العثور على مجموعة من توقف على الرسم البياني انضم فبراير 2010 الحالة: بدأت عندما كان عمري 18. الآن 19 425 المشاركات لقد تم قراءة الكثير من المشاركات داركستارس وجدت هذه الاشياء تدفق النظام مثيرة جدا للاهتمام. لذلك لقد تم النظر في جميع أنحاء الشبكة للحصول على معلومات تدفق النظام وجدت فقط أشياء حول كوتاب ريادينغكوت ومستوى 2 أوردبوكس الخ ولكن هنا هو بلدي تأخذ على ذلك: منذ سوق العملات الأجنبية هو أوتك، لا يوجد كوتسنتركوت أوردربوكس أو أيا كان يجب أن نسميها . ما لدينا هو فكسمز أوردربوكس، أوانداس أورديربوك الخ التي لن تساعد على الإطلاق لأنه لا البنوك الكبيرة أو إنديفيدوالز كبيرة التجارة ترتيبها من خلال هذه السماسرة التجزئة الصغيرة. الآن، والشيء الثاني هو أن السوق فكس يتحرك حتى الله لعنة بسرعة، كيف يمكن لأي شخص تكون قادرة على معالجة كل تلك المعلومات تتحرك بسرعة وقراءة يد وهمية على العطاءات / العروض لاتخاذ التجارة مضادة ما هذا يتلخص في هو حقا بلدي السؤال، هل هناك أي طريقة لتوطين حيث أوامر الأكثر احتمالا سيكون على الرسم البياني. إل تعطيك مثالا، كما الصاعد: أعتقد كخاسر فكس. وكان هذا مرة واحدة صورت لي من قبل السوق في الطريقة التي جعلتني أعتقد كوتهات اللعنة أنت دوينغكوت. هذا ما حدث: تراجع السوق بقوة، ثم كان في تعزيز أو ازدحام، رسمها بسهولة من قبل اثنين من خطوط أفقية. عادل بما فيه الكفاية فكرت، طرحت خطوط أفقية العلوية والسفلية التي أيضا خلقت حدود بلدي. ذكية كما أنا، طرحت أوامر الاختراق كل الاتجاهات (أنا أعرف، إم حاد، طفل صغير الجشع، محاولة للقبض على كل الحركات) فكيف السوق يذلل لي حسنا يتداول حتى يضرب طلبي حتى إم وضعه لونغ . حتى بضع نقاط ثم يتحرك وااي أسفل ويضرب بلدي وقف الخسارة في الحد السفلي (تذكر اثنين من خطوط أفقية). ماذا يقول لي هذا يخبرني بأنني ستوبيد. هذا يخبرني أن دخولي كان شخص إلس قصيرة وكان بلدي وقف الخسارة شخص إلسس تأخذ الربح. يشعر تقريبا وكأنه أخذ شخص صديقتي حقا. هذا جعلني أفكر، لقد رأيت الكثير من التجار باستخدام تدفق النظام في سوق الأوراق المالية (من الواضح أن من الأسهل منذ مركزي) وتقريبا جميع الأسواق الأخرى ولكن ليس فكس. دعونا نقول أنه من المستحيل استخدام كتاب النظام في فكس: كيف يمكننا بعد ذلك الذهاب عن تدفق النظام هل هناك أي طريقة ممكنة من كوتينكينكوت حول حيث يمكن أن أوامر كذبة أول شيء أن يضرب ذهني هو أنه ينبغي أن يكون هناك على الأرجح وقف الخسارة ترتيب أدناه مجموعة التوحيد. وأيضا يجب أن يكون هناك بعض أوامر السوق شورت. وعكس، يجب أن يكون هناك أمر طويل فوق النطاق، في محاولة للقبض على الاختراق. ولكن هذا لا يمكن أن يكون، لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر (طبعا أنا أفهم أنه لا توجد وسيلة لمعرفة 100 حيث جميع أوامر هي). لذا هذا هو بلدي على ما كنت قد وجدت على تدفق النظام و أبحث عن أكثر من ذلك، يبدو مثيرا للاهتمام للغاية و نأمل يا رفاق (ن غالس) يمكن أن تساعدني هنا، كيف كوتينكوت حيث ينبغي أن تكون أوامر وربما يشير لي إلى اتجاه الحصول على مزيد من المعلومات حول تدفق النظام. شكرا لكم ونتمنى لكم جميعا احتفالا عاما جديدا بس كبيرة. آسف لغتي الإنجليزية، إذا كنت لا أفهم ما أعني سأحاول بسعادة لشرح أكثر من ذلك. ولكن بالأحرى أن التفكير من جانبي يجب أن ينعكس، وهذا هو السبب في أنني بدأت طرح الأسئلة. آمل أن لا يساء فهم لي، وجدت مشاركتكم قيمة جدا. يبدو أن عملية تفكيرك صحيحة بالنسبة لي: - لقد درست الرسم البياني ووجدت اتجاها - لقد استخدمت التجربة السابقة لإنشاء تحليل يمكن أن يكون له حافة - استثمرت بناء على كل ذلك، فقدت والآن أنت تحاول فهم السبب والتحرك إلى الأمام. سوف يكون التقدم بطيئا ولكن على الأقل قد تصبح تاجر مربحة بهذه الطريقة في وقت لاحق. ملحوظة. في رأيي، والذهاب في طريق أوامر السوق / مؤشرات مؤشر ليس مربحة حقا. لم أكن أرى المنصب الثالث الذي تتحدث عنه. إيف مشترك في موضوع و أتلقى كل وظيفة في صندوق البريد الخاص بي ولكن ليس هناك. يمكن أن يكون ذلك كنت تقرأ موضوع آخر العودة إلى الموضوع الخاص بك. تدفق النظام. الفوركس يجري سوقا من دون وصفة طبية، من المستحيل تماما أن يكون موثوق بيانات تدفق النظام إذا لم تكن صانع السوق الرئيسية. ولكن يمكن أن يتم ذلك مع العقود الآجلة ويمكنك حتى رسم ذلك كما تظهر على بريت ستينبارجيرس بلوق. يبدو أن عملية تفكيرك صحيحة بالنسبة لي: - لقد درست الرسم البياني ووجدت اتجاها - لقد استخدمت التجربة السابقة لإنشاء تحليل يمكن أن يكون له حافة - استثمرت بناء على كل ذلك، فقدت والآن أنت تحاول فهم السبب والتحرك إلى الأمام. سوف يكون التقدم بطيئا ولكن على الأقل قد تصبح تاجر مربحة بهذه الطريقة في وقت لاحق. ملحوظة. في رأيي، والذهاب في طريق أوامر السوق / مؤشرات مؤشر ليس مربحة حقا. لم أكن أرى المنصب الثالث الذي تتحدث عنه. الشيء المهم للاهتمام الذي ذكر هناك، أن التقدم كان بطيئا. هل أنت من فكرة أن هناك طريقة أكثر ذكاء (وبالتالي أسرع) للذهاب نحو عملية التعلم إذا كان الأمر كذلك، من فضلك قل لي آه، نعم، ربما قرأت ذلك في موضوع خاطئ ناهيك عن ذلك. نعم، أنت بصحة جيدة جدا في هذا، كونها أوتك ولديها أبدا جيدة الوصول إلى البيانات إلا إذا كان صانع سوق كبيرة. ولكن هذه هي وجهة نظري. هل هناك أي طريقة أخرى للذهاب نحو تدفق النظام إن لم يكن من قبل عمق السوق أو المستوى 2 كتاب ترتيب فكرتي هي أنه على الأرجح يجب أن تكون قادرة على رؤية أوجه القصور وعدم التوازن في العرض والطلب فقط من خلال النظر في الرسم البياني. ولكن السؤال هو كيف نذهب إلى هذا شكرا لك على الرابط على بلوق، ولكن كما ذكرت أعلاه أنا أعرف بالفعل عن العقود الآجلة ويدرك جيدا أنه قد يكون هناك ارتباط ولكن الطريقة التي أرى أنه إذا كان الآخرون يمكن أن نرى ذلك على فكس بقعة، وينبغي أن تكون قادرة على القيام بذلك أيضا إذا كنت أدرس بشكل صحيح. الطريقة إم رؤية هذا هو كل شيء عن السعر، والاتجاهات الرسم البياني ويدمج كدالة للحرب إذا كنت ترغب في الاتصال به. إذا كان الطلب يفوز الحرب ضد العرض هناك توازن، ونحن لدينا اتجاه حتى يجتمعون في منطقة أخرى للقتال على (التوحيد). الآن هذا هو بالطبع الاقتصاد حقا 1 وأنا بحاجة إلى دراسة أكثر، لأنه لا توجد وسيلة هذا يمكن تطبيقها على التداول. ليس في هذه البساطة. شكرا يا رفاق. فقط النظر في الرسوم البيانية والتخمين هنا وهناك توقف الجلوس - أنها لا تعمل من هذا القبيل. هناك الكثير من نمط وقف الصيد المختلفة لأن المشاركين يتصرفون بشكل مختلف في التعامل مع مواقفهم الضعيفة إذا كانوا محاصرين. لن تعرف أبدا أين توقف ومدى الحاجة إلى دفع السعر لتصفية هذا التجمع. نعم أنا أفهم ذلك وأنت صحيحة جدا في هذا. كنت غير قادر فقط تخمين حيث توقف لأن في النهاية سوف تحصل على حرق الوقت. آخر الأشياء التي تذكر هنا هي من أهمية كبيرة جدا. أولئك الذين لديهم مواقف ضعيفة وكيفية التعامل مع مواقفهم. لم أكن حتى التفكير في تلك المجموعة التي تظهر كم أنا أعرف لأن هذه هي المجموعة التي يجب أن تستهدف. لذلك شكرا لكم على ذلك واحد لذلك من الضروري أن نعرف حجم هذا التجمع وكيف يمكن اصطيادها اعتمادا على حالة السوق. وعلاوة على ذلك عليك أن تحدد أي مشارك في السوق المحاصرين والذي هو في السيطرة. هذا هو أيضا تعليق جيد جدا، داركستار يذكر هذا أيضا، أنه ينبغي للمرء أن يجد الذي يقوم به الذي يتحرك الخ ولدي إجابة على كيف أنا ذاهب لمعرفة ذلك كارنيجي صديقي، كنت حكيما وراء سنوات الخاص بك. هذا هو بالضبط كيف تجد ترتيب. عمل جيد. شكرا للتشجيع داركستار، ويجري من أنت، وأنا أشعر حقا وكأنني لدي فرصة في هذا على أي حال ثيري كل الكلمات الخاصة بك، لذلك لا شيء أنني قد أحسب نفسي وأنا أعلم أواندا كتاب أمر مفتوح للجمهور، ولكن سمعت تافهة من فكسم . أو هل يعني فقط أن لديهم كتابهم ولكن لا تكشف عن ذلك آسف لذلك واحد، وأنا فقط اختار هؤلاء السماسرة كمثال على ذلك. لذلك هل يمكن أن أقول إنتيربانك أو شيء (على الرغم من أنني لا أعرف إذا كانوا يكشفون عن كتابهم). على أي حال ما كنت أحاول أن أقول في هذا المنصب هو أنني يجب أن أحاول الحصول على بلدي القرف معا واكتساب المزيد من المعرفة حول السوق. كل مبتدئ يبحث عن أنظمة ولا تفهم أنه إذا كنت لا تعلم أبسط مفهوم لماذا يتحرك برايس. كل نظام واحد سوف تفشل في يديك. أولا قراءة القراءة والكتابة التبادل: السوق المجهرية للممارسين وترك بعض التعليقات والأسئلة في أي من هذه الوظيفة أو بدء مؤشر ترابط جديد. حسنا انظر عن ذلك. نأمل في بضعة أشهر سوف اكتسبت المزيد من المعرفة من السوق. في هذه الأثناء .. حظا سعيدا لكم جميعا وآمل أن أتحدث إليكم قريبا. حسنا هنا يذهب أول وظيفة. كان في الخلفية وقتا طويلا التعلم. لقد كنت مهتما في داركستارس أورديرفلو / وقف الصيد بت من المعلومات. وأنا أعلم أنه يتحدث عن المشترين الخيار يجري استغلالها لمطاردة، وبالتالي جزء من تدفق النظام. مثال على ذلك هو ور / أوسد خيارات النضج. وتنتهي المشاركات الخاصة بالجوائز 1.3125 ديغ 20M في 1/6/2011. إذا نظرتم الى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي اليوم 1/5/2011 ترى شيئا مذهلا في حوالي 16:15. ربما أنا غير صحيحة ولكن يبدو أنه قد يكون في اللعب. سؤالي هو ماذا ديغ أو تك الوقوف ل ويمكن. إلى أي تقويم أنت تشير حيث رأيت أن شكرا للمعلومات إن نحن نحب تويتر ونحن نحب المبدعين هناك ونحن نهدف هذا الموقع لتكون بمثابة الواجهة والإلهام والموارد لجميع مشجعي تويتر على استعداد للتعبير عن الفردانية والإبداع والمهنية لا فقط من خلال تويترستريم ولكن عن طريق خلفية الملف الشخصي أيضا. انظروا حولنا واستلهموا تواصلوا على تويتر توبلز وراء هذا الموقع: تواصل معنا على تويتر و ساعدونا في جعل هذا الموقع أفضل نسخة 2011 ويبهويس سولوتيونس، ليك (لا يرتبط معرض تويتر الخلفيات ب تويتر) سياسة الخصوصية

No comments:

Post a Comment